تاريخ جوود وود

نتشرف نحن بتقديم منتجات جوود وود لسوق الخشب المصري، بدأت جوود وود لصناعة الأخشاب في أواخر الثمانينات. بدأت شركة جوود وود بكيان صغير الي ان صارت أكبر شركة لتصنيع منتجات الاخشاب عالية الجودة في السوق المصري. حصلت جوود وود على الريادة في مجال إنتاج ألواح البلوك بورد في السوق المصري من خلال الالتزام بمعايير عالية الجودة المعروفة بتلبية معظم احتياجات السوق المصري ولهذا السبب فقد كانت دائما الأفضل والأعلى جوده للمستخدمين. بعد هذا النجاح الكبير في السوق المصري بدأت شركتنا في الاهتمام بمتطلبات الأسواق الخارجية من خلال التصدير والتوسعات في الآونة الأخيرة.
مجموعة جوود وود
هناك كيانات كبيرة اخري تساهم في بناء وتطوير هذا السرح الكبير، أولا، جوود بورد التي تتمحور حول تلبية خدمة العملاء وإيجاد حلول للمستخدمين، ثانيا، جنرال وود (فرع المغرب)، فقد شيد في عام 2006 في الدار البيضاء لتلبية متطلبات الدول العربية، ثالثا، بلاي بورد، وهذا الكيان مسئول عن تصنيع المواد الخام، وتقديمها بأفضل المتطلبات، وأعلى جوده. ترغب شركة جوود وود في إنشاء المزيد من الفروع في الدول العربية.
مهمة جوود وود
للحفاظ على سمعة جوود وود، نحن نبذل جميع جهودنا لتطوير هذا الكيان الكبير الذي تم بناؤه من خلال الاستمرارية في استخدام أعلى جودة للعلامة التجارية والتمحور حول إرضاء العميل ومواصلة البناء لتلبية توقعات العملاء وتحقيق متطلبات السوق المتزايدة.
مبادئ جوود وود
 الثقة: ترتبط سمعة جوود وود دائما بالشفافية والنزاهة
التكنولوجيا: تمر معدات جوود وود بالكثير من الفحوص الصارمة لضمان أعلى مستويات الكفاءة
الاحترام: تهتم جوود وود وتحترم موظفيهم، والعملاء
الابتكار: تعتبر جوود وود واحدة من الشركات المبتكرة في صناعة الأخشاب حيث تبحث عن أفكار إبداعية جديدة لإرضاء عملائها وتلبية احتياجات السوق.
فلسفة جوود وود
تتطلع فلسفة جوود وود دائما الي التقدم والتطور، وخلق قيمًا لمنتجاتنا، ودراسة الاتجاهات الجديدة في صناعة الأخشاب لتتجاوز التوقعات.